السبت، 4 ديسمبر 2010

انا زينب وصرت مريم العذرة

ولئن فت الفرس حشاي صدرٍ
وله مآرب قدسيً وبزغه بدرٍ


نظرت لخي مصيوب بسهم غدره
والشمر واقف ومتعني يحز نحره
جالس على جسم حسين وبصدره
وخوية يذكر بالجرى لأمي الزهره

ياشمر بحالتي انت الجاني .. فزعت قلبي ومنك اعاني
خلني اشم حسين لو مرة .. انا زينب وصرت مريم العذرة

...

خوية حسين انهض لي وحاجيني
متخضب ياخوية بدمك وماتجيني
تذكر ياخوية بكل ليلة تناجيني
ويمك الحسن هسه ياخوية تضحيني

انهض ياحسين الشمر سبني .. المخدرة بصوت عنه يهزلني
اسمعني يامن لفؤادي ثمرة .. انا زينب وصرت مريم العذرة

...

فزعني الشمر من سّوط اطفالي
انا زينب وحيدة والشمر يبرالي
من غربت عينك بشمسها يالوالي
يضحك وحيدة راح عنها الغالي

شمر ذبني ياخوية على القاع .. وحق الزهراء بدهرها ضاع
كوت بقليبي بفرقاك جمرة .. انا زينب وصرت مريم العذرة

...

رحلتوا عني كلكم يا حزام ظهري
منين اسند قوتي صاح بآآه دهري
روحي فرقت وياك ولاجلك عذري
يقبل ترابك وتسري بضعن قهري

راحلة انا ليزيد الطاغي .. بالذهب بغيابك صاغي
ورحلتي عليا رمال وغبرة .. انا زينب وصرت مريم العذرة
... الطالبه لتعجيل الفرج ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق