الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

غداة الحشود

انا الحسين ياهل كفر والدي الكرار
وان جهلتوه بعذر جدي احمد المختار
واعظم عظم منا .. اقسم قسم جدنا
انا الحسين ياهل الكفر

...

اغدو بينكم فلا اهابكم ايها الحشود
ان كنتم على حق فأين منكم الخلود
جدي المختار وانا اولى بهذا الوجود
قافية واشعار بالطف ملاها
واعظم عظم عدنا .. ابو القاسم جدنا
انا الحسين يا اهل الكفر

...

قابله الشمر بعزة وبجاها ويقول
ثارنا ببدر وحنين ابد ما يزول
تقبل السيادة وامرك للموت يحول
والطف بدمك تلاها
واعظم عظم منا.. اقسم قسم جدنا
انا الحسين يا اهل الكفر

...

ارجع لأسيادك وارويها رواية بالحسين
والله لأجل الدين اكرر بدر وحنين
وخلافة الكرار والحسن مابيعها للمخلفين
وايات الحرب محاها
واعظم عظم منا .. اقسم قسم جدنا
انا الحسين يا اهل الكفر

...

ان نكرتموني فهالعمامة عمامة الرسول
واعظم من ذلك امي الزهراء البتول
وابي الكرار فار بخيبر الروس بالعقول
والعصمة مين يتولاها
واعظم عظم منا .. اقسم قسم بجدنا
انا الحسين يا اهل الكفر

...
حاوط الجيش وعسكره على الحسين بالطفوف
والجبل الحسين حاوطها بحكمته وزلزل السيوف
وسيفه بيمينه يذب كل من حاول عليه يطوف
وراية الدين بكربلاء علاها
واعظم عظم منا .. اقسم قسم بجدنا
انا الحسين يا اهل الكفر

... الطالبه لتعجيل الفرج ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق