الأحد، 27 يونيو 2010

حصن خيبر

مرحب تحدا سلاح الموت جيده
جن يقول الفارس من يعيده
ضرب هامته ونصفها له بيده
...

شهر سيف امير وفارس خيبر
جن يحاجيه حارث منهو هذا حـيدر
يعوف الحرب منهو بالحرب سيطر
انا صنديد وعليهم سيفي يتخيطـر

انا حارث وبقوتي محد يعيدها .. سيفي يرعد بفنون محد يجيدها
قالها ونقش على القاع قيده ... ضرب هامته ونصفها له بيده

...

وجاله مرحب يصيح وين المجرب
قتال خوتي اليوم بدمه لي مشرب
درع وفنون الحرب اعلمه المدرب
جن يدعي بالموت لنفسـه المقرب

اثكل امه الليلة فاطم بوليدها .. جابته على الحرب ونصف قيدها
قالها ونقش على القاع قيده ... ضرب هامته ونصفها له بيده

...

انا فارس بدرها وكلها تشهد
من احمد الراية وهاي سرمد
بـ احدها وخندق البين يسعد
من يطوفها الموت ولي تجمد

جن تشوف العبادة مسرى مفديها.. فارس مضر انا وبطبعي معاديها
قالها ونقش على القاع قيده ... ضرب هامته ونصفها له بيده

...

وشرارة يقلعها بيده شطب نيرانه
هاي حيدر فضوها شرف لـبيبانه
هاي والله رددها كبيرهم بلسانه
خايف يجيبه مثل ماجاب خوانه

فضوا ترا حيدر شرف مغديها .. هاي الارض عليلة وهو مداويها
قالها ونقش على القاع قيده ... ضرب هامته ونصفها له بيده

...

جن ينده النبي للقوم وين وصيه
قالوا له حيدر متعمم وينطر وفيـه
عرف الاسلام هالقوم نصبوا الاذية
ابتسم للحرب وقلب النزال لـ البرية

ومحت جيوش مرحب وجسرها معديها .. وجنه بالنار يصرخ علي ياواليها
قالها ونقش على القاع قيده ... ضرب هامته ونصفها له بيده

... الطالبه لتعجيل الفرج ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق